مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ناشئة العراق يتأهلون لنهائيات أمم آسيا

المصدر: الفرات نيوز

تأهل منتخب العراق للناشئين إلى نهائيات أمم آسيا بتعادله اليوم الأحد، أمام الهند، ليتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.

وقال مدرب المنتخب العراقي، علي هادي، في تصريح صحفي "لم تكن التصفيات سهلة بالمرة، نتيجة الظروف التي عاشها الفريق خلال فترة الإعداد".
وتابع "المنتخب عانى كثيرا لغياب الدعم اللوجستي من ملاعب ومعسكرات تتوافق مع طموحاتنا".
وأوضح هادي، أن " منتخب أسود الرافدين قدم مباراة طيبة رغم التعادل السلبي في مباراة اليوم أمام الهند، إلا أن النتيجة لن تقلل من أفضلية العراق".
وتمنى هادي، أن " يحظى المنتخب العراقي بدعم أكبر، ليكون نواة حقيقية لأسود الرافدين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني