مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


لأول مرة.. السعودية في معرض بغداد بأكثر من 60 شركة مستثمرة

المصدر: قناة NRT

أعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة، الأربعاء، عن مشاركة واسعة وكبيرة لشركات ودول عربية وأجنبية في الدورة الرابعة والأربعين لمعرض بغداد الدولي.

وقال مدير عام الشركة، هاشم محمد حاتم في بيان له (13 أيلول 2017)، إن هذه الدورة ستشهد لأول مرة مشاركة المملكة العربية السعودية بأكثر من 60 شركة سعودية استثمارية في كافة المجالات المعمارية والتجارية.

وأضاف حاتم أن دورة المعرض القادمة ستخلق فرص مهمة في تبادل الخبرات بين رجال الأعمال العراقيين والسعوديين وإنشاء شراكة متينة في دعم القطاع الخاص والمشاريع الاستثمارية.

وأشار حاتم إلى أن الدورة الرابعة والأربعين لمعرض بغداد الدولي ستنطلق في الواحد والعشرين من تشرين الأول 2017 الحالي وتستمر لنهاية الشهر.

يذكر أن وزير التجارة السعودي ماجد القصبي، زار بغداد مؤخراً ضمن وفد رسمي وتمخضت الزيارة عن اتفاق مع الجانب العراقي على ضرورة سعي الجانبين في الانفتاح في كافة المجالات الاقتصادية والاستثمارية وتنشيط التبادل التجاري بين البلدين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني