القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

اخـبــار ريـاضـيـة 


البصرة تحتضن مباراة ودية بين نجوم العراق ومنتخب أساطير العالم

المصدر: قناة NRT

يحتضن ملعب "جذع النخلة" الدولي في مدينة البصرة، مساء  اليوم السبت، مباراة ودية بكرة القدم، بين نجوم العراق ومنتخب أساطير العالم.

وسيمثل منتخب العراق نجوم أمثال "يونس محمود، هوار ملا محمد، نشأت أكرم، راضي شنيشل، سعد قيس، أحمد راضي، وغيرهم"، بقيادة البرازيلي فييرا، ومساعده المدرب رحيم حميد.

ويضم منتخب نجوم العالم كل من اللاعبين القدامى "ريفالدو، خافيير زانيتي، ماركو ماتيراتزي، ميشيل سالغادو، باتريك كلويفرت، هرنان كريسبو، روبيرت بيريز، إدغار دافيدز، ديدا، يورك، جيلبرتو سيلفا، إدميلسون، لويس غارسيا، بيليتي، فيتور بايا".

وكان منتخب أساطير كرة القدم العالمي، قد تغلب على نجوم كرة القدم الأردنية القدامى، بنتيجة 5-3 في مباراة "الأساطير" الودية، التي أقيمت، أمس الأول الخميس، على ستاد عمان الدولي.

جدير بالذكر ان نجم المنتخب العراقي السابق لكرة القدم، يونس محمود، كان قد أعرب في وقت سابق عن أمله في أن تكون مباراة السبت، بين نجوم الكرة العراقية، وأساطير العالم، رسالة واضحة للاتحاد الدولي، تؤكد أن "العراق محق في طلب إنهاء الحظر عن ملاعبه بشكل نهائي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني