مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية يكشف عن انجاز الاتحادية واجبها في تلعفر

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة الداخلية عن انهاء قواته الشرطة الاتحادية واجبها المقدس نحو تحرير أهدافها المرسومة في عمليات قادمون ياتلعفر. وافاد بيان للوزارة، تلقت وكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" وزير الداخلية قاسم الاعرجي قدم شكره وامتنانه لقوات الشرطة الاتحادية، قائلا: أتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان للأبطال في قوات الشرطة اﻻتحادية والمجاهدون في الحشد الشعبي بعد ان انجزوا واجبهم المقدس واكمال تحرير اهدافهم المرسومة في عمليات قادمون يا تلعفر".
وأشار" الى المزيد من الانتصارات والنجاحات لرجال العراق الاشاوس الذين عشقوا لغة النصر وترجموها افعاﻻ على اﻻرض المعركة".
وشاركت قوات الشرطة الاتحادية في عمليات تحرير تلعفر من عصابات داعش الإرهابية حيث تمركزت قطعات محور الشرطة الاتحادية والرد السريع والحشد الشعبي في القاطع الشمالي الغربي من القضاء وتم تحرير اغلب القرى والاحياء في هذا القاطع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني