احباط محاولة تهريب (دافعات هواء) في منفذ طريبيل الحدودي    أفغانستان: قتلى وجرحى بانفجارات في كابل وبلخ    السيد نصر الله في ذكرى انتصار أيار: أي مساس بالمسجد الأقصى سيفجّر المنطقة    الجوية يتخطى النجف في مباراة مؤجلة بالممتاز    باكستان: حشود كبيرة تزحف نحو إسلام آباد بمشاركة عمران خان    الأمم المتحدة: هناك احتمال لنشوب صراع نووي في أوكرانيا    صحيفة: 311 ألف طالب أمريكي تعرضوا لإطلاق نار في مدارسهم منذ مذبحة "كولومباين"    اكتشاف سديم كوكبي نادر    ممثل المرجعية يوجه بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات    الشمري يصدر توجيهات للأجهزة الأمنية في كركوك   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يدعو لإيجاد مشروع جامع لكل الطوائف والمكونات بالتزامن مع الانتصارات

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم أهمية إيجادِ مشروعٍ جامع لكلِّ الطوائف والمكونات والانتصار له بالتزامنِ مع الانتصاراتِ المتحققةِ على عصابات داعش الارهابية .

وثمَّن السيد عمار الحكيم خلال لقائه جمعاً من شيوخِ ووجهاء عشائر محافظة ديالى وقفةَ العشائر الأصيلة بوجهِ الإرهاب في المحافظةِ.
وأكد ضرورة أنْ تعلنَ العشائرُ الكريمةُ عن براءتها من المجرمين والمنتمين لعصاباتِ داعش الإرهابية وتسليمهم إلى العدالةِ وعدم التفكير بالثأرِ العشائري من ذوي المجرم وعشيرته كونه سيوسعُ من دائرةِ الصراع".
وأكد السيد عمار الحكيم الى أنَّ " الوفودَ العربيةَ والأجنبيةَ تتوافدُ اليوم إلى العراقِ، والعالم كله يرفعُ القبعةَ للعراقيينَ بعدَ الانتصاراتِ الكبيرة المتحققة ضد عصابات داعش الإرهابية وحالة الوحدةُ والتماسك في النسيجِ المجتمعي العراقي".
وأشار إلى أنَّ " تيارَ الحكمة انبثقَ ليواكبَ تطلعاتِ الشعب العراقي وطموحاته ، ويسعى لضمانِ حقوق مختلف الشرائح برؤيةٍ جديدةٍ تتماشى مع ما يحتاجهُ الشعب في المرحلةِ الراهنةِ وما يسعى له مستقبلاً".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني