كوريا الشمالية تتهم أميركا بإنشاء تحالف في آسيا على غرار حلف الأطلسي    اعتقال إرهابي وتحرير فتاة مختطفة واعتقال خاطفها شرقي بغداد    الكاظمي: الحكومة عازمة على التنفيذ السريع للاتفاقيات مع ايران وعوائق ستزول قريباً أمام زوارها    الإطاحة بمتهم راجع دائرة التقاعد بمستمسكات مزورة في بغداد    حصيلة أمنية لوكالة الداخلية لشؤون الشرطة خلال الـ24 ساعة الماضية    رابطة المصارف تحدد نسبة مستخدمي ادوات الدفع الالكتروني    سلّة الصقور تطمح للمشاركة بقوّة في دوري الموسم المقبل    نقابة الصيادلة توصي بوضع برنامج لمعالجة تشفير الوصفات الطبية    لجنة تقييم الأندية الرياضية تؤكد نجاح عملها في محافظتين    الحسني: الانسجام المتصاعد أهم ما ميّز لاعبي منتخب الناشئين   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


العتبة الحسينية تستضيف اعمال الدورة الثانية للعتبات المقدسة والمزارات في العالم الاسلامي

المصدر: 

انطلقت في كربلاء المقدسة الخميس اعمال الدورة الثانية لمؤتمر العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في العالم الاسلامي. ويشارك في الدورة التي ترعاها الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ممثلون عن العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في كل من العراق وسوريا وايران.

وقال ممثل العتبة الحسينية في المؤتمر السيد أفضل الشامي ان "العتبة الحسينية ترعى وعلى مدى يومي الخميس والجمعة أعمال الدورة الثانية لمؤتمر العتبات والمزارات الشريفة في العالم".

وأضاف " هذه الدورة تهدف الى الارتقاء بطبيعة الخدمات التي تقدمها العتبات والمزارات الشريفة الى الزائرين وتذليل كافة العراقيل التي تواجههم", موضحا ان "ابرز محاور الدورة هي مناقشة الاعتداءات التي يتعرض لها زوار العتبات المقدسة قبل طرح الرؤى المناسبة لمعالجتها".

وأشار الشامي, وهو معاون الأمين العام الى ان، "الدورة ستناقش أيضا بعض القوانين والتشريعات ذات العلاقة الى جانب مداولة بعض المقترحات المتعلقة بأداء وعمل العتبات المقدسة والمزارات الشريفة.

 
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني