حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزارة الزراعة تدعو الفلاحين لاستثمار قرار تعليق إستيفاء أجور السقي

المصدر: 

ثمّن وزير الزراعة أكرم الحكيم قرار مجلس الوزراء القاضي بإستمرار العمل بتعليق إستيفاء أجور سقي الأراضي الزراعية لمدّة سنة واحدة، داعياً الفلاحين والمزارعين إلى استثمار القرار وتطوير عملهم.
ودعا الحكيم في بيان تلقى راديو دجلة نسخة منه الاثنين الفلاحين والمزارعين لبذل المزيد من المثابرة من أجل توفير أكبر كمية من الغذاء لأبناء الشعب،مبينا ان الأمن الغذائي هو المفتاح الأساس لكل وجوه الأمن التي يحتاجها المواطن وعلى صُعُد الحياة كافّة.
وأبدى الوزير استعداد أجهزة وزارة الزراعة في بغداد والمحافظات لتقديم المشورة والإرشاد والإسناد لكل الراغبين بتطوير عملهم الزراعي من خلال ما تقدمه من دعم للمستلزمات والخدمات أو من خلال صناديق الإقراض التخصصية التي وصلت مبالغها المقررة لـ400 مليار دينار موزعة على مختلف الأنشطة الزراعية، استفاد منها 27760 فلاحا ومزارعا في عموم المحافظات.
وبين الوزير أن تعليق إستيفاء أجور السقي لعدّة مواسم هو من إهتمامات الحكومة ولمساعدة الفلاحين على تجاوز التحدّيات التي يواجهونها في عملهم الزراعي وتحفيزهم على التثبت بأراضيهم وخدمتها والمساهمة في الإنتاج المحلي كماً ونوعاً.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني