كوريا الشمالية تتهم أميركا بإنشاء تحالف في آسيا على غرار حلف الأطلسي    اعتقال إرهابي وتحرير فتاة مختطفة واعتقال خاطفها شرقي بغداد    الكاظمي: الحكومة عازمة على التنفيذ السريع للاتفاقيات مع ايران وعوائق ستزول قريباً أمام زوارها    الإطاحة بمتهم راجع دائرة التقاعد بمستمسكات مزورة في بغداد    حصيلة أمنية لوكالة الداخلية لشؤون الشرطة خلال الـ24 ساعة الماضية    رابطة المصارف تحدد نسبة مستخدمي ادوات الدفع الالكتروني    سلّة الصقور تطمح للمشاركة بقوّة في دوري الموسم المقبل    نقابة الصيادلة توصي بوضع برنامج لمعالجة تشفير الوصفات الطبية    لجنة تقييم الأندية الرياضية تؤكد نجاح عملها في محافظتين    الحسني: الانسجام المتصاعد أهم ما ميّز لاعبي منتخب الناشئين   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ليونيل ميسي" يدعو شبيهه الايراني للقائه في برشلونة

المصدر: قناة العالم

كشف الايراني "رضا برستش" الذي يعرف باسم "ميسي الايراني" أن النجم الدولي ليونيل ميسي قد وجّه إليه دعوة للسفر الى برشلونة للقائه الاسبوع المقبل.

وافاد برستش أو "ميسي الايراني" الّذي تناولته الصحف الاسبانية في العديد من مدوناتها، بأن نجم نادي برشلونة قد وجّه اليه دعوة للّذهاب الى اسبانيا الأسبوع المقبل من أجل لقائه. وأوضحت أن ذلك جاء بعد انتشار صور لـ"ميسي الايراني" على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير والتي تظهر شبها كبيرا الى حد التطابق بينه وبين اللاعب الأرجنتيني النجم ليونيل ميسي ولاعب فريق برشلونة. وشوهد رضا في ساحة منيرية في طهران والّتي تشتهر بمحلاتها الرياضية حيث قصد أحد المحلات لشراء قميص رقم عشرة لمنتخب الأرجنتين وفريق برشلونة، حيث أعلن من هناك عن الدعوة التي تلقاها من ميسي الحقيقي. وكانت صحيفة "آس" الاسبانية قد كتبت في إحدى مدوناتها: "ليس من المستبعد أن يلتقي ميسي بشبيهه الايراني، وقد يكون هذا الأمر جذابا للنجم الأرجنتيني بتواجد شخص يشبهه الى حد كبير، لكن هذه المرة من النوع الايراني". وحسب رضا برستش فسوف يسافر الأسبوع المقبل الى برشلونة من أجل أن يلتقي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني