ماذا تعرف عن جزيرة بافين العملاقة الخالية من السكان؟    بريطانيا تعلنها رسميًا .. البلاد في حالة جفاف    فتح 11 طريقاً وزقاقاً شرقي بغداد    بعد 31 سنة من إغلاقها.. النمسا تعيد فتح سفارتها في بغداد    إنطلاق تظاهرات "دعم الشرعية" في بغداد وعدة محافظات    الملاحة الجوية تنجز مشروعاً لربط المطارات العراقية بنظيرتها في دول الجوار    نادي الحدود :ملعب الشعب سيحتضن مباريات الفريق في الموسم المقبل    قرارات مجلس الوزراء    طرق لمكافحة الأرق من دون تناول حبوب    هل يتقلص دماغ الإنسان حقا مع مرور الزمن؟!   

أخـبـار الـعــراق 


احباط هجمات انتحارية في بلد

المصدر: الفرات نيوز

احبطت القوات الامنية، اليوم الاثنين، هجمات انتحارية في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين، بإلقائها القبض على مجموعة ارهابية {انتحارية}.

وذكر بيان لوزارة الدفاع، تلقت وكالة {الفرات نيوز}، نسخة منه، ان "لواء 26 /الفوج الثاني الحشد الشعبي وفوج طوارئ 14 بلد، وبحسب معلومات مديرية استخبارات وأمن صلاح الدين التابعة للمديرية العامة للاستخبارات والأمن، تمكن من إحباط عملية تسلل لمجموعة من الانتحاريين تنوي استهداف قضاء بلد".
واوضح، "حيث تم نصب كمائن بمحاور متعددة منذ أكثر من 48 ساعة في المناطق المحاذية لنهر دجلة شمال شرق مدينة بلد، جرى خلالها رصد زورق يحمل انتحاريين مع أسلحة متوسطة وصلوا إلى منطقة أم شعيفه".
واضاف، "وبعد الاشتباك مع الارهابيين تم قتلهم وتفكيك الأحزمة من أجسادهم ووضع اليد على أسلحتهم وأجهزة الاتصال التي كانت بحوزتهم".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني