حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخبـــار العــالــم 


ايران سترد بقوة على اي تهديد

المصدر: وكالة تسنيم

اكد قائد قوات الجو فضائية في حرس الثورة الاسلامية العميد علي حاجي زادة ان ايران سترد بقوة على اي تهديد، منوها الى ان أمريكا لو كانت تتوقع الرد السوري واحد بالمئة على عدوانها لما قامت به، فهم يقومون بالعدوان على بعض الاماكن رغبة منهم في اخافة البعض الاخر.

وأفادت وكالة تسينم للانباء ان قائد قوات الجو فضائية في حرس الثورة الاسلامية العميد علي حاجي زاده اشار اليوم الخميس في مراسم ذكرى الشهيد حسن شفيع زادة وشهداء المدفعية الى ان ايران اليوم هي جزيرة الاستقرار والامن في المنطقة لافتا الى ان جميع المنجزات هذه دليل على تقدير الشعب الايراني العظيم لدماء الشهداء.

ونوه العميد حاجي زادة الى ضرورة معرفة العدو وأمريكا، لافتا الى ان أمريكا لم تتجرأ دخول الكويت لوحدها بل أخذت معها عشرات الدول، قائلا، ان امريكا عندما تدخل مكانا إما بعد نزع سلاحه كليبيا أو انها تدرك مئة في المئة بأنه لن يرد على هجماتها.

وأشار قائد قوات الجو فضائية في حرس الثورة الاسلامية الى ان أمريكا لو كانت تتوقع الرد السوري واحد بالمئة على عدوانها لما قامت بعدوانها، فهم يقومون بالعدوان على بعض الاماكن رغبة منهم في اخافة البعض الاخر.

وأضاف، ان أمريكا تمتلك قنبلة تزن 10 اطنان وسموها "ام القنابل"، نحن في المجال الدفاعي نملك قنبلة ايضا، ان الامريكان تعلموا هذه الطريقة من العثمانيين تعلموا التباهي والخداع لاخافة البعض الاخر، ان تلك كانت قنابل صوتية لاتملك القدرة على التدمير ان الامريكيين يعملون بهذا الشكل دائما.

وتابع، ان هؤلاء لديهم طريقة اخرى وهي انهم يقولون ان سفننا ذهبت الى مكان ما ومن ثم تسمعون انها عادت، فهم لن يقوموا بالاعتداء لو توقعوا ادنى احتمال بالرد من الطرف الاخر، منوها الى ان ايران سترد بقوة على اي تهديد.

وقال العميد حاجي زادة ان الامريكان أقاموا قواعد عسكرية في جميع الدول المحيطة بإيران، منوها الى ان ايران عرضت منذ مدة بقايا طائرات أمريكية كطائرة سكان ايغل وشادو واركيف وهرمس الامريكية، تلك الطائرات انتزعناها من قبضة امريكا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني