القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري يؤكد اهمية تشريع القوانين التي تسهل عمل المواطن

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري اهمية تشريع القوانين التي تسهل عمل المواطن .وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" الجبوري استقبل، اليوم الاحد، وفدا من التيار المدني برئاسة علي شكري".
واضاف " وجرى خلال اللقاء استعراض اخر المستجدات السياسية والامنية في البلد ، وابرز المعوقات التي تعترض المنظمات والتيارات المدنية والعمل على ايجاد حلول ناجعة لها".
واكد الجبوري بحسب البيان ان " التيارات المدنية تمثل شريحة كبيرة ومهمة في المجتمع العراقي" ، مشيرا الى ان " مجلس النواب مستمر بدعمه لكل التيارات المدنية من اجل رفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين في البلد".
وشدد على " اهمية مراجعة التشريعات والقوانين التي تنظم عمل التيارات المدنية وتصحيح مسارها وصياغتها بالشكل الذي يتناسب مع حاجة المجتمع ويسهل عمل المواطن".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني