التخطيط تعلن ارتفاع معدل التضخم خلال شهر نيسان بنسبة (0.1%)    الماليَّة النيابيَّة تعلن تحديدَ أعداد موظفي الإقليم وتكشف أسباب تأخُّر رواتبهم    البيان الصادر من مكتب الإمام السيستاني حول المواجهات الجارية في فلسطين المحتلّة    صالح يؤكد لعباس ضرورة العمل المشترك لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني    قتل خمسة ارهابيين انتحاريين وتدمير نفق لداعش في نينوى    الإطاحة بأربعة إرهابيين في الأنبار    وزير الداخلية يوجّه بإلغاء جميع العقوبات الانضباطية عن المنتسبين    عمليات بغداد تؤكد أهمية التعامل الإنساني مع الحالات الطارئة بأيام الحظر    الخارجيّة: السياسة المتوازنة التي انتهجتها الحكومة أسهمت بتهدئة واستقرار المنطقة    الأعرجي يؤكد وقوف العراقيين مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة   

أخبـــار العــالــم 


اختيار ترامب "ملكا للحمقى"

المصدر: قناة العالم

شارك عشرات الأشخاص أمس في مسيرة احتفالية بمناسبة كذبة الأول من أبريل في نيويورك مرتدين أقنعة تشبه وجه دونالد ترامب، وساروا خلف دمية بشكل الرئيس الأمريكي أجلسوها على مرحاض.

وقال جوي سكاغز منظم المسيرة  "ترامب انتُخب ملكا للحمقى هذا العام.. بالإجماع"، وحملت المسيرة شعار "جعل روسيا عظيمة مجددا".

كما قالت مشاركة في المسيرة، إن "هذا العام ارتدى طابعا خاصا جدا، ولم يكن ممكنا أن ندعه يمر من دون أن نفعل شيئا، لهذا نحن هنا، علينا اغتنام كل فرصة متاحة لنا لإظهار مشاعرنا إزاء الأحمق في البيت الأبيض".

وسار المشاركون في المسيرة، وقد ارتدى كثيرون منهم أقنعة تشبه وجه الرئيس الأمريكي، خلف دمية بشكل ترامب تجلس على مرحاض وتم تسييرها على عربة تحمل العلمين الأمريكي والروسي.

وما يميز النسخة الثانية والثلاثين من هذه المسيرة أنها حصلت بالفعل، فالنسخ الـ31 السابقة لم تكن سوى كذبة رغم الإعلان عنها وعن مكان تنظيمها وتوقيتها.

وبدأت المسيرة أمام متنزه سنترال بارك في الجادة الخامسة وانتهت أمام برج ترامب، حيث لا تزال زوجة الرئيس ميلانيا وابنه الصغير بارون يعيشان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني