مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

مــنـــوعــات 


"أدهشت الأطباء".. وصفة خارقة لإخفاء الشعيرات البيضاء!

المصدر: قناة العالم

فجأة لاحظت وجود بعض الشعيرات البيضاء في شعرك مما سبب لك الانزعاج.. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة الجمالية، كل ما عليك هو تحضير الوصفة "الخارقة"

التالية لمكافحة الشيب المبكر، وهي بمكونات طبيعية من مطبخك. العالم - منوعات مكونات الوصفة سحرية: 3 ملاعق وسط من عصير الليمون 5 ملاعق طعام من زيت جوز الهند وبعد ذلك عليك أن تقومي بهذه الخطوات: -في وعاء امزجي المكونات إلى أن تحصلي على مزيج منسجم وطبقي المزيج على شعرك مع تدليك فروة رأسك بلطف واتركيه لمدة ساعة واحدة. -بعد مرور الساعة اغسلي شعرك بالشامبو الخاص به وكرري هذه العملية مرة أسبوعيًا والنتيجة ستدهشك فعلًا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني