القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخبـــار العــالــم 


"بطرس الاكبر" يصل الى سواحل سوريا

المصدر: قناة العالم

صرح وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن مجموعة السفن الروسية الضاربة وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط يتقدمها الطراد الصاروخي "بطرس الأكبر" بعد أن تزودت بكل المستلزمات الضرورية.

وأشار الوزير إلى أن السفن وصلت إلى السواحل السورية. ورفض بعض الدول تزويد السفن الروسية بالوقود لم يؤثر على عمل السفن.

قال شويغو: "دخلت الأسبوع الماضي مجموعة السفن الروسية الضاربة بقيادة "بطرس الأكبر" البحر المتوسط قادمة من المحيط الأطلسي. من 27 حتى 29 أكتوبر/تشرين الأول تم تزويد السفن بالوقود وكل ما يلزم لمتابعة عملها الطبيعي."

وبالنسبة للوضع في مدينة حلب أشار الوزير الروسي إلى أنه وحسب تعليمات الرئيس فلاديمر بوتين لا يقوم الطيران الروسي بأية ضربات في مدينة حلب السورية منذ 16 يوماً.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني