القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزير الزراعة يبحث الواقع الزراعي في اقضية ونواحي صلاح الدين

المصدر: 

أعرب وزيـر الزراعة أكـرم الحـكيم عن استعداد الوزارة لتقديم ما يمكن من تسهيلات ودعم وتوفير المستلزمات الزراعية وفق المتاح في الوقت الحاضر للفلاحين.
جاء ذلك خلال لقائه وزير الشـباب والرياضة محـمد جـعفر ومجموعة من الفلاحين والمزارعين وأعضاء المجالس البلدية في أقضية ونواحي الطوز وبلد والدجيل التابع لمحافظة صلاح الدين لمناقشة الواقع الزراعي في مناطقهم وسبل النهوض به.
واكد الحكيم حرصه خلال اللقاء على قيام ملحقات الوزارة في عموم المحافظات بواجباتها تجاه كل الفلاحين والمزارعين ونشر التقانات الحديثة وتفعيل القروض التي أثبت نجاحها من خلال استثمار المبالغ المالية المخصصة من المبادرة الزراعية.
ومن جانبهم، شكى عدد من الفلاحين من منافسة المنتجات الزراعية المستوردة للمنتج المحلي.
وقد وجه وزير الزراعة بتطبيق الضوابط الخاصة بالاستيراد خاصة وقت ذروة الإنتاج المحلي واستعداد الوزارة الدائم لسماع آراء ومقترحات الفلاحين والمزارعين وبما يحقق الانسجام والوصول إلى الأهداف المرسومة للعملية الزراعية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني