مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) يدعو إلى تجسيد الروح الدينية والعقائدية بالاستقامة والاعتدال والاعتزاز بالارتباط بالله سبحانه وتعالى

المصدر: مؤسسة الحكمة

وجه سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) المتطوعين للخدمة في المواكب الحسينية والحشد الشعبي إلى تجسيد الروح الدينية والعقائدية بالاستقامة والاعتدال والإخلاص لله تعالى والارتباط به سبحانه تعالى والاعتزاز بذلك، جاء ذلك خلال استقبال سماحته (مدّ ظله) لوفد من المتطوعين لخدمة المواكب الحسينية وقوات الحشد الشعبي في قضاء الحي بمحافظة واسط، السبت 23 من ذي القعدة 1437 هـ، المصادف 27 من آب 2016.

كما دعا سماحته بأن يكونوا تقاة وأصحاب عقيدة ليس فقط بالانتساب، وإنما بتطابق العمل مع الانتساب لأهل البيت عليهم السلام، وذلك بصدق الحديث وأداء الأمانة والالتزام بالموازين الشرعية والتحلي بأخلاق النبي الأمين وأئمتنا المعصومين صلوات الله عليهم أجمعين، والابتعاد عن الانحرافات الفاسدة التي شوهت الإسلام الأصيل، مستشهداً (مدّ ظله) بالآية الكريمة {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللهَ لَمَعَ المُحْسِنِينَ}.

ودعا  سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) الله عز وجل أن يوفقهم لمثل هذه الأعمال وأن يوصلوا سلامه ودعائه لذويهم وإخوانهم المتطوعين وأن يبارك بأعمالهم وزيارتهم للمراقد المقدسة انه أرحم الرحمين.

kareem-27-08-2016-03

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني