ماذا تعرف عن جزيرة بافين العملاقة الخالية من السكان؟    بريطانيا تعلنها رسميًا .. البلاد في حالة جفاف    فتح 11 طريقاً وزقاقاً شرقي بغداد    بعد 31 سنة من إغلاقها.. النمسا تعيد فتح سفارتها في بغداد    إنطلاق تظاهرات "دعم الشرعية" في بغداد وعدة محافظات    الملاحة الجوية تنجز مشروعاً لربط المطارات العراقية بنظيرتها في دول الجوار    نادي الحدود :ملعب الشعب سيحتضن مباريات الفريق في الموسم المقبل    قرارات مجلس الوزراء    طرق لمكافحة الأرق من دون تناول حبوب    هل يتقلص دماغ الإنسان حقا مع مرور الزمن؟!   

أخـبـار الـعــراق 


قائد عمليات نينوى لــ[أين]: اليوم الأول من معارك القيارة حسم بتحرير المصفى وقتل اكثر من 40 داعشيا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال قائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم الجبوري، اليوم الأربعاء، ان "القوات الأمنية حسمت اليوم الأول من معارك تحرير ناحية القيارة بالسيطرة على المصفى وقتل اكثر من 40 داعشيا".

وأضاف الجبوري في تصريح لوكالة كل العراق [أين] ان "القوات الأمنية تمكنت من السيطرة بشكل كامل على مصفى القيارة"، لافتا الى ان "عصابات داعش الإرهابية عمدت الى شل عدد من الابار النفطية في المصفى".
وبين ان "القوات الأمنية قتلت اكثر من 40 داعشيا خلال العمليات العسكرية يوم امس، علاوة على وجود اعداد منهم تحت الأنقاض"، مشيرا الى ان "القتلى سقطوا في محوري الهجوم الشرقي والغربي".
وكانت القوات الأمنية انطلقت يوم امس بعملية عسكرية واسعة النطاق لتحرير مركز ناحية القيارة من عصابات داعش الإرهابية وتكبيدها خسار بشرية ومادية كبيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني