القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

تـقـاریــر و دراســات 


خطير.. لن تصدق ما تفعله الطماطم المعلبة في صحتنا!

المصدر: قناة العالم

فيما لا يزال مرض السرطان من أخطر الأمراض المميتة، حذرت منظمة الصحة العالمية (WHO) من تناول بعض الأطعمة بكثرة على اعتبارها مسببة بشكل مباشر للسرطان، وذلك وفقاً لحملة توعية عالمية.

نشر موقع "homehealthyrecipes" الطبي تقريراً يتضمن 3 أطعمة ينصح بالحدّ من استهلاكها لانها مسببة للسرطان، تعرفوا عليها:

السلمون: يؤكد العديد من الباحثين ان سمك السلمون يحتوي على كميات كبيرة من مادة الديوكسين، ثنائي الفينيل متعدد الكلور وغيرها من المواد المسببة للسرطان.

الطماطم المعلبة: أشارت المنظمة الى أن الجدران الداخلية للعلب تحتوي على "BPA" التي تعمل بطريقة مماثلة لهرمون الاستروجين في الجسم وهي ضارة للغاية لأنها يمكن تؤدي إلى الاختلالات الهرمونية، التي تؤدي إلى السمنة، والسرطان والسكري والعقم.

السكر: وجدت دراسات علمية حديثة أن السكريات هي من أهم الأغذية المسببة لتكون الخلايا السرطانية، حيث إن السرطان والأورام تعتمد على السكر لتنمو وتتغذى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني