مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخبـــار العــالــم 


3 هجمات انتحارية ضد القوات الحكومية في سرت

المصدر: أ ف ب

نفذ تنظيم "داعش" الإرهابي 3 هجمات انتحارية ضد القوات الموالية للمجلس الرئاسي الليبي في سرت، الأحد 12 يونيو/حزيران .واستهدفت ثلاث سيارات مفخخة لتنظيم "داعش" عددا من مواقع قوات "البنيان المرصوص"، أحدها قرب مستشفى ميداني في سرت، وفقًا لما نشره الحساب الرسمي للعملية على "تويتر"، دون نشر توضيحات عن الأضرار.

وقال رضا عيسى العضو في المركز الإعلامي الخاص بعملية استعادة سرت من التنظيم: "وقعت ثلاثة تفجيرات بسيارات مفخخة يقودها انتحاريون من تنظيم الدولة الإسلامية، استهدفت قواتنا في سرت"... "هناك إصابات في صفوف القوات".

وأعلنت غرفة عمليات "البنيان المرصوص" في وقت سابق أن تنظيم "داعش" خسر مساحات كبيرة من الأراضي التي كان يسيطر عليها داخل مدينة سرت، مؤكدة أن تمركزه الحالي بات محصورًا في مساحة 20 كم مربع فقط من سرت.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني