القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبـار الـعــراق 


متظاهرون يطالبون بغلق مكتب المطلك بالديوانية وطرد البعثيين من دوائر الدولة

المصدر: 

طالب متظاهرون تجمعوا، السبت، امام مبنى محافظة الديوانية، بغلق مكتب صالح المطلك بالمدينة خلال اسبوع، مهددين في حال عدم تنفيذ طلبهم باتخاذ إجراءات فردية لغلق المكتب، كما طالبوا بطرد البعثيين من دوائر الدولة في المحافظة.
وقال قاسم  الكعبي رئيس رابطة السجناء السياسيين لوكالة (أصوات العراق) ان “الرابطة وعدد من عوائل شهداء المقابر الجماعية خرجوا (السبت) في تظاهرة نددت بتصريحات النائب ظافر العاني التي مجد فيها حزب البعث المقبور وطالبت الحكومة بغلق مكتب صالح المطلك بالديوانية”.
واوضح الكعبي ان”المتظاهرين طالبوا بغلق مكتب صالح المطلك خلال اسبوع فقط، وهددوا باتخاذ إجراءات فردية لغلق المكتب اذا لم تنفذ الحكومة مطلبهم، كما طالبوا بطرد البعثيين من دوائر الدولة في المحافظة وتطبيق إجراءات هيئة المساءلة والعدالة بحقهم”.
وتابع “المتظاهرون تجمعوا في وسط المدينة واتجهوا لاحقا الى مبنى المحافظة، وكان في استقبالهم المحافظ وعدد من أعضاء مجلس المحافظة”، مشيرا الى ان المسؤولين “وعدوا المتظاهرين باتخاذ إجراءات مناسبة ضد البعثيين بالديوانية، لافتين الى ان مطالبهم شرعية ومقبولة”.
وتقع مدينة الديوانية، مركز محافظة الديوانية، على مسافة 180 كم جنوب العاصمة بغداد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني