مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

تـقـاریــر و دراســات 


علميا: يمكنك التخلص من سموم الجسد عن طريق القدم!

المصدر: قناة العالم

يمكن لجسد الانسان التخلص من السموم التي تراكمات على مر الزمن في جسمه سواء من الاكل او الادوية او اي مواد قد دخلت جسد الانسان، ويقول الاطباء ان الديتوكس او ما يعرف بحمية الديتوكس هو من اكثر الحميات الصحية التي ينصح بها للتخلص من السموم داخل الجسد لكن ما هي طريقة الديتوكس؟

حمية ديتوكس الاقدام:  هي حمية تساعدنا بالتخلص من السموم من خلال الاقدام

ويمكن عمل ديتوكس للاقدام من خلال فوطة تباع بالصيدلية مكونة من اواراق الشجر واعواد الخيزران، واول من استخدم تلك الفوطة هم اليابانيين، وتكون طريقة استخدام تلك الفوطة بوضعها على القدم قبل النوم وزالتها في الصباح فور النهوض من النوم، الاشخاص الذين قاموا بأستخدام تلك الفوط يقولون انها كانت فعالة من اول يوم وتخلصوا من وجع الرأس واللالم الظهر.

لكن هناك طريقة اخرى لأستخدام فوط الديتوكس للتخلص من سموم الجسد فقط 3 دقيقة تحتاج لذلك، وضع ماء مالح جدا في وعاء بلاستيكي يتسع لقدميك ضعها لمدة 10 دقائق، ثم اضف لها اوراق الغار وضعها لمدة 10 دقائق، ثم اضف فوطة الديتوكس دعها تخرج كل الفائدة الموجودة بها حتى يمتصها الماء لـ 10دقائق اضافية..

هكذا يكون الجسد تخلص من السموم الموجودة به فقط بـ 30 دقيقة، كرر تلك العملية من فترة لفترة، لان سموم الجسم تتراكم بسبب الطعام غير الصحي والصبغات الموجودة في اطعمة اليوم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني