احباط محاولة تهريب (دافعات هواء) في منفذ طريبيل الحدودي    أفغانستان: قتلى وجرحى بانفجارات في كابل وبلخ    السيد نصر الله في ذكرى انتصار أيار: أي مساس بالمسجد الأقصى سيفجّر المنطقة    الجوية يتخطى النجف في مباراة مؤجلة بالممتاز    باكستان: حشود كبيرة تزحف نحو إسلام آباد بمشاركة عمران خان    الأمم المتحدة: هناك احتمال لنشوب صراع نووي في أوكرانيا    صحيفة: 311 ألف طالب أمريكي تعرضوا لإطلاق نار في مدارسهم منذ مذبحة "كولومباين"    اكتشاف سديم كوكبي نادر    ممثل المرجعية يوجه بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات    الشمري يصدر توجيهات للأجهزة الأمنية في كركوك   

مــنـــوعــات 


لماذا تضع حافلات لندن ملصقات كتب عليها "سبحان الله"؟

المصدر: قناة العالم

تبدأ الحافلات الحمراء الشهيرة في لندن ومدن أخرى بالمملكة المتحدة حمل ملصقات تحمل عبارة "سبحان الله" في خطوة لتشجيع مسلمي بريطانيا لدعم ضحايا الحرب السورية.

ومن المقرر أن تظهر الملصقات على مئات الحافلات خلال شهر رمضان المبارك الذي يبدأ بتاريخ 6 يونيو/ حزيران، وتأتي هذه الحملة عقب انتخاب رئيس بلدية مسلم للندن صديق خان، بحسب موقع روسيا اليوم.

وتمول هذه الحملة من قبل منظمة " Islamic Relief" وهي أكبر منظمة خيرية إسلامية في بريطانيا، وسيتم تعميمها على 5 مدن كبرى تحتضن نسبة كبيرة من المسلمين، هي: لندن وبرمنغهام ومانشستر وليستر وبرادفورد.

ويأمل منظموا الحملة أن تساهم مبادرتهم في تقديم الإسلام بطريقة إيجابية وتسليط الضوء على ضحايا الحرب السورية وجمع تبرعات للاجئين.

وقال عمران مادن، مدير منظمة " Islamic Relief" في بريطانيا، إن الهدف من الحملة تغيير "المناخ السلبي حول المساعدات الدولية والجالية المسلمة في هذا البلد"، مضيفا أن "المسلمين البريطانيين مجتمع سخي بشكل لا يصدق، ويقدمون أكثر من 100 مليون جنيه استرليني للجمعيات الخيرية في شهر رمضان".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني