مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يدعو الى لملمة الصفوف في قضاء الطوز وإعادة بناء اللحمة الوطنية

المصدر: الفرات نيوز

دعا رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم الى لملمة الصفوف في قضاء الطوز وإعادة بناء اللحمة الوطنية. وذكر السيد عمار الحكيم في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم " نتابع بقلق شديد الأحداث المؤسفة التي عصفت بقضاء طوزخورماتو العزيز، والتي لا نشك بأن نتائجها لا تنفع إلا أعداء العراق ومكوناته المتآخية؛ إننا ندعو الى لملمة صفوفنا في هذه المدينة الباسلة، وإعادة بناء اللحمة الوطنية، وتجاوز الخلافات، والعمل يدا بيد؛ لدعم صبر أبناء شعبنا في تلك المنطقة، بكل السبل المتاحة، وتوفير أساب الأنتصار على العدو الداعشي ومن يقف معه".
وحث رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي الحكومة لتعويض المتضررين في قضاء الطوز بما يسهم في تضميد جراحاتهم".

وشهد قضاء الطوز اشتباكات بين الكرد وقوات الحشد الشعبي ليل السبت الماضي وتم بعدها الاتفاق بين قيادات الحشد الشعبي والبيشمركة على وقف اطلاق النار في حين تجددت الاشتباكات الاثنين الماضي بسبب سقوط قذيفة هاون في القضاء .
فيما اتفق الحشد الشعبي والبيشمركة ، اليوم الاربعاء ،مجددا على سحب القوات التابعة اليهما من قضاء طوزخورماتو جنوب محافظة كركوك ، وتسليم ملف القضاء الامني الى قوات الشرطة ، والاسايش .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني