القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

اخـبــار ريـاضـيـة 


كأس اسيا 2019 في ثماني ملاعب اماراتية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه" استقر على إقامة كأس آسيا 2019 في 4 مدن إماراتية على أن تستضيف 8 استادات المباريات".

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان "تأكد إقامة مباريات البطولة القارية المقبلة بالإمارات في كل من أبوظبي والعين ودبي والشارقة وتستضيف 8 استادات 51 مباراة على مدار 28 يوماً".
وبين الاتحاد بحسب البيان انه "هذا التأكيد من الاتحاد الآسيوي يأتي متوافقا تماما مع المقترح المقدم في يناير / كانون الثاني الماضي"، مشيرا الى ان "بطولة كأس اسيا 2019 ستقام بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة، وتأكد مشاركة نصف هذا العدد بينما سيتحدد باقي المتأهلين في وقت لاحق".
وتابع "إلى جانب الإمارات المستضيفة، تأهلت السعودية وأستراليا وقطر وإيران واليابان وتايلاند وكوريا الجنوبية وأوزبكستان وسوريا والعراق والصين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني