القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

اخـبــار ريـاضـيـة 


أتحاد الكرة: مجموعة العراق بتصفيات المونديال صعبة للغاية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وصف عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، ورئيس اللجنة الفنية مالح مهدي، مجموعة العراق في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا المقبل 2018 بالمجموعة "الأصعب".

وأكد مهدي في تصريح صحفي "في ظل وجود منتخبي اليابان واستراليا أعتقد أن مجموعتنا صعبة للغاية".
وأضاف: "تواجد منتخبي السعودية والإمارات زاد المجموعة قوة وصعوبة كونهما من المنتخبات الأسيوية المتطورة والمتحفزة".
وأشار مهدي إلى أن "العراق مقبل على عمل كبير وجهد أكبر إلى جانب توفير فترة إعداد نفسية وبدنية نوعية بغية المنافسة على إحدى بطاقات القارة الصفراء".
يذكر أن قرعة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم أوقعت العراق في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات استراليا واليابان والسعودية والإمارات وتايلاند.
وسمى اتحاد الكرة اليوم راضي شنيشل مدرباً للمنتخب الوطني.
وسبق للعراق أن تواجد في مونديال المكسيك في العام 1986 مع المدرب البرازيلي افريستو.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني