التخطيط تعلن ارتفاع معدل التضخم خلال شهر نيسان بنسبة (0.1%)    الماليَّة النيابيَّة تعلن تحديدَ أعداد موظفي الإقليم وتكشف أسباب تأخُّر رواتبهم    البيان الصادر من مكتب الإمام السيستاني حول المواجهات الجارية في فلسطين المحتلّة    صالح يؤكد لعباس ضرورة العمل المشترك لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني    قتل خمسة ارهابيين انتحاريين وتدمير نفق لداعش في نينوى    الإطاحة بأربعة إرهابيين في الأنبار    وزير الداخلية يوجّه بإلغاء جميع العقوبات الانضباطية عن المنتسبين    عمليات بغداد تؤكد أهمية التعامل الإنساني مع الحالات الطارئة بأيام الحظر    الخارجيّة: السياسة المتوازنة التي انتهجتها الحكومة أسهمت بتهدئة واستقرار المنطقة    الأعرجي يؤكد وقوف العراقيين مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة   

مــنـــوعــات 


تخلص من الحبوب البيضاء أسفل العين بهذه الطرق...

المصدر: قناة العالم

ان ظهور الحبوب البيضاء أسفل العين تشوه جمالها، وللتخلص من هذه الحبوب يمكن الاستعانة بوصفات متوفرة في مطبخك.

1- قناع العسل:
يجب أولاً غسل الوجه بالماء الدافئ والصابون، فمن شأن ذلك أن يساعد على تفتح المسام، ثم يدهن الوجه بالكامل بالعسل مع التركيز على محيط العينين وتدلّكيه بلطف.

إن تفتيح المسام سيساعد العسل على اختراق الجلد في عمق المسام وإزالة الأوساخ والزيوت، يترك العسل بين 10 و15 دقيقة، من بعدها يغسل الوجه بالماء الفاتر، من ثم يوضع كريم الترطيب.

2- خلطات متنوعة بالعسل:
صحيح أن العسل من شأنه أن يساعد على التخلص من الرؤوس البيضاء، إلا أن خلطه مع بعض المكونات سيساعدك على التخلص منه وعدم ظهورها من جديد.

الخلطة أولى، امزج ملعقتي عسل مع ملعقة واحدة من دقيق الشوفان، وقومي بتدفئته في الميكروويف، ثم قومي بوضعه على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة ثم قومي بشطف وجهك بالماء الفاتر وترطيبه بالكريم المرطب.

أما الخلطة الثانية، فعليك أن تقومي بخلط بياض بيضة مع ملعقة واحدة من العسل، وضعي المزيج على وجهك لمدة 30 دقيقة، هذه الخلطة ستساعدك على تقليل ظهور البثور في وجهك.

3- وصفة الخيار:
عليك أولاً أن تقومي بغسل وجهك جيداً بالماء الدافئ والصابون، ومن ثم قومي بتقطيع شرحتين من الخيار واسترخي على الأريكة وضعيهما على عينك لمدة 30 دقيقة، الخيار يساعد على التخلص من مشاكل العين كافة، ويمنع ظهور الرؤوس البيضاء.

هذه العلاجات كلها طبيعية ومصنوعة من مكونات يمكن أن تجدها في منزلك، لا يحتوي على أي مواد كيميائية قاسية يمكن أن تسبب جفاف وتقشير مثل المنتجات الأخرى، وهو جزء صغير من التكلفة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني