مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


نائب يطالب بجعل جلسة تصويت البرلمان على الكابينة الوزارية علنية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

طالب نائب عن التحالف الوطني رئاسة مجلس النواب بتخصيص الجلسة المقبلة للتصويت على الكابينة الوزارية الجديدة، فيما دعا رئاسة البرلمان بث الجلسة على الهواء مباشرة. وقال رسول الطائي في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، انه "وبعد ما قدم رئيس مجلس الوزراء الكابينة الوزارية الجديدة الى مجلس النواب، على رئاسة البرلمان تخصيص جلسة يوم الثلاثاء المقبل للتصويت على الكابينة الجديدة".
واضاف ان "البرلمان مطالب ببث جلسة التصويت على الكابينة الوزارية على الهواء مباشرة في جميع القنوات العراقية ليكون الشعب على علم بمن يصوت ومن رفض وتحفظ على التصويت".
ولفت الطائي الى ان "المواطن العراقي عانى ما عانى من حكومة الاحزاب في ظل 13 سنة الماضية"، مؤكدا ان "حكومة التكنوقراط التي تشكل من الاكفاء والمستقلين هي من تنقذ العراق، والحل الامثل للقضاء على المسميات الطائفية التي باتت تسيطر على دوائر ومؤسسات الدولة".
ومن المقرر ان يستأنف مجلس النواب جلساته الثلاثاء المقبل الذي تنتهي فيه مهلته العشرة أيام لحسم الكابينة الوزارية، وسط استمرار الجدل والنقاشات حول المرشحين مع انسحاب بعضهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني