حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


العمليات المشتركة: اعتقال دواعش تحميهم قوة من مكتب مشعان الجبوري

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، عناصر ينتمون لعصابات داعش الارهابية ضمن نازحين كانت تحميهم قوة من مكتب النائب مشعان الجبوري.وذكر بيان للعمليات تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، أنه "وضمن قاطع لواء 74 في الجيش [سيطرة شيخ ابراهيم] تم إيقاف رتل مؤلف من مجموعتين من العوائل النازحة القادمة من جسر بزيبز مع قوة من مكتب النائب [مشعان الجبوري] مكلفة بتأمين الحماية لهذه العوائل وصولاً الى محافظة صلاح الدين".
وأضاف انه "وبعد الاستفسار تبين إن العوائل متجهة الى محافظة صلاح الدين والبعض الأخر متوجه الى قضاء الدجيل وعند تدقيق المعلومات الأمنية تبين إن من ضمن العوائل النازحة مجموعة من المطلوبين وفق المادة [4/ارهاب] من منطقة سيد غريب ينتمون الى عصابات داعش الارهابي".
وأشارت العمليات المشتركة الى هؤلاء المطلوبين "هم كل من [غسان حروش فرعون علي]، و [رعد حروش فرعون علي]، [هيثم حروش فرعون علي]، و[ستار نوري مالح]" مشيرا الى انه "وبحسب مذكرات قبض صادرة من محكمة تحقيق الدجيل، تم توقيف المتهمين وحجزهم وسيتم إرسالهم الى جهة الطلب وتم تسهيل مهمة العوائل النازحة الأخرى الى محافظة صلاح الدين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني