مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

أخـبـار الـعــراق 


عصابات داعش الارهابية تفقد مقاتليها الاجانب في الموصل بعد خصم رواتبهم

المصدر: الفرات نيوز

نقل مصدر مطلع من داخل مدينة الموصل ، ان المقاتلين الأجانب في صفوف داعش الإرهابي أصبحت إعدادهم قليلة وغيابهم بدا واضح للعيان .

وبين المصدر لوكالة {الفرات نيوز} ان" القرار الأخير لعصابات داعش بتخفيض رواتب المقاتلين الأجانب الى النصف قد ترك اثرا كبيرا مما أدى الى هروب عدد كبير منهم وترك التنظيم " .
وأكد المصدر ان "تدفق المقاتلين الأجانب القادمين من مدينة الرقة مقر داعش في سوريا ،بات قليلا جداً او معدوماً بسبب تقليص الرواتب" .
واشار الى ان" المقاتلين في العصابات الارهابية ما هم الى مرتزقة همهم الأول والأخير هو المال والشهوات العدائية وليس لهم أي علاقة بدين الإسلام ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني