مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


الغبان لحمودي: ضرورة دعم القوات الأمنية سياسيا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

شدد وزير الداخلية محمد الغبان، خلال لقائه عضو هيئة رئاسة مجلس النواب همام حمودي، على ضرورة دعم القوات الأمنية سياسيا.وذكر بيان للوزارة، تلقت وكالة كل العراق [أين]، نسخة منه ان الغبان "زار النائب اﻻول لرئيس مجلس النواب همام حمودي، وبحث معه الملف اﻻمني في عموم محافظات العراق".
واستعرض الغبان، بحسب البيان، "دور وزارة الداخلية في العمل المخلص والدؤوب لتحقيق اﻻمن واﻻستقرار ومكافحة الجريمة واﻻرهاب، وأبرز اﻻنتصارات التي حققتها قوات الداخلية المقاتلة في تحرير اراضي البلاد"، مؤكداً العزم على "طرد عصابات داعش اﻻرهابية من اخر بقعة من تراب الوطن".
وأشار وزير الداخلية إلى "أهمية ان تحظى القوات اﻻمنية بالدعم السياسي، ﻻن ذلك سينعكس إيجاباً على عملها ويشكل حافزا هاما لرفع معنويات المقاتلين ما يضعف قدرات العدو بشكل كبير".
واكد على "ضرورة التواصل الدائم والبناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية وفتح افاق للتعاون ما يسهم في تطبيق القانون وتحقيق اﻻمن واﻻمان في ربوع بلادنا".
من جهته ثمن حمودي، بحسب البيان، زيارة الوزير مباركا انتصارات قوات وزارة الداخلية وسعيها الدائم لحفظ امن العراق واستقراره.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني