احباط محاولة تهريب (دافعات هواء) في منفذ طريبيل الحدودي    أفغانستان: قتلى وجرحى بانفجارات في كابل وبلخ    السيد نصر الله في ذكرى انتصار أيار: أي مساس بالمسجد الأقصى سيفجّر المنطقة    الجوية يتخطى النجف في مباراة مؤجلة بالممتاز    باكستان: حشود كبيرة تزحف نحو إسلام آباد بمشاركة عمران خان    الأمم المتحدة: هناك احتمال لنشوب صراع نووي في أوكرانيا    صحيفة: 311 ألف طالب أمريكي تعرضوا لإطلاق نار في مدارسهم منذ مذبحة "كولومباين"    اكتشاف سديم كوكبي نادر    ممثل المرجعية يوجه بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات    الشمري يصدر توجيهات للأجهزة الأمنية في كركوك   

أخبـــار العــالــم 


وزارة الدفاع الروسية تنفي أنباء عن إسقاط سلاح الجو التركي طائرة حربية روسية

المصدر: RT

نفت وزارة الدفاع الروسية الجمعة 22 يناير/كانون الثاني أنباء تناقلتها مواقع إنترنت نشرت تسجيل فيديو تدعي فيه أن سلاح الجو التركي أسقط طائرة حربية روسية بالقرب من معبر باب الهوى. وقالت الوزارة في بيانها إن ما أعلن عنه في تسجيل الفيديو "هراء مطلق"، مؤكدة أن جميع الطائرات التي تنفذ مهمات لتدمير مواقع البنى التحتية للإرهابيين عادت بسلام إلى قاعدتها الجوية.

الجدير بالذكر أن شهود عيان أفادوا بأن صواريخ باليستية استهدفت معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا وبلدات الشريط الحدودي في ريف إدلب الشمالي.

وأضاف شهود العيان أن أهالي بلدة الدانا القريبة تمكنوا من رصدها بالعين المجردة فوق البلدة، حيث انفجرت في الهواء قبل أن تسقط على أهدافها في المعبر الحدودي ومحيطه.

وأشار شهود العيان إلى أن استهداف المنطقة تم أيضا بصاروخ بعيد المدى سقط ضمن الأراضي الزراعية فظنه السكان طائرة حربية تم إسقاطها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني