القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخبـــار العــالــم 


مسيرات جماهيرية ضخمة بصنعاء تنديدا بالعدوان السعودي

المصدر: قناة العالم

انطلقت بالعاصمة صنعاء مسيرة جماهيرية كبرى في ساحة باب اليمن، تنديداً باستهداف طائرات العدوان السعودي العاصمة والمدن اليمنية بالأسلحة المحرمة دولياً، وكانت اللجنة الثورية العليا قد دعت إلي هذه المسيرة.

وبحسب "المسيرة نت"، فقد بدأت المسيرة بالسلام الجمهوري للجمهورية اليمنية، تلاه آيات من الذكر الحكيم، ثم قصيدة شعرية ثورية ألقاها الشاعر مجاهد الصريمي أحد منتسبي دار المكفوفين التي قصفها العدوان الثلاثاء الماضي.

ورفع المشاركون أعلام الجمهورية اليمنية، ورددوا الهتافات المنددة بدول العدوان ( امريكا، اسرائيل، السعودية )، ورفعوا الشعارات المنددة بالسياسة الأمريكية بالمنطقة ولازالت الكلمات والمشاركات تتوالى حتى اللحظة.

من الجدير ذكره أن العدوان كان يراهن بقصفه للعاصمة وبقية المحافظات بالقنابل العنقودية والمحرمة دوليا على أنه سيثني اليمنيين عن الخروج للشوارع تنديداً بجرائمة، وثنيهم عن ساحات الوغى، لكنه تفاجأ ويتفاجأ دائما بعزيمة وإصرار هذا الشعب العظيم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني