القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

اخـبــار ريـاضـيـة 


المنتخب الوطني يواجه نظيره السوري ودياً تحضيراً لمباراتي تايلند وفيتنام

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم ان المنتخب الوطني سيواجه نظيره السوري في 17 من اذار المقبل تحضيرا لمواجهتي تايلند وفيتنام برسم التصفيات المزدوجة.

وقال رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود في بيان للاتحاد، ان "الاتحاد نجح في تأمين مباراة دولية ودية للمنتخب الوطني تجري في العاصمة الايرانية طهران في السابع عشر من اذار المقبل".
واضاف ان "المنتخب سيبدأ تحضيراته للمواجهتين في العاشر من اذار المقبل على ان يغادر في الخامس عشر منه الى طهران ليدخل التحضيرات النهائية".
واشار الى ان "الاتحاد سيقدم كل جهده من اجل اعداد المنتخب للمباراتين المهمتين".
ويتوجب على المنتخب العراقي الفوز في المباراتين لضمان تأهله الى الدور الحاسم من التصفيات.
يذكر ان المنتخب الوطني سيواجه تايلند في 24 من اذار المقبل على ان يواجه في 29 منه منتخب فيتنام في اخر مباريات المجموعة السادسة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني