القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبـار الـعــراق 


القانونية النيابية: معايير القضاء والنزاهة بملاحقة المجرمين مزدوجة وعليهما مراجعة ملفاتهما

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال عضو اللجنة القانونية النيابية حسن توران، إن مجلس القضاء الأعلى وهيئة النزاهة يتبعان معايير مزدوجة في ملاحقة المجرمين.

وذكر توران لوكالة كل العراق [أين]، "إننا نعجز من ملاحقة المجرمين خارج العراق وهناك متهمون داخل العراق لا يعمل القضاء لهم شيئا أليست هذه مفارقة؟!".
وأضاف "هناك معايير مزدوجة اذ تتم محاسبة البعض على إشكالات إدارية يمكن ان تبوب ويسترد المال من المخالف الذي ارتكب خطأ إداريا يختلف عن سراق المال العام الذين أهدروا مليارات الدولارات".
وتابع توران "هناك معايير مزدوجة، وعلى القضاء وهيئة النزاهة مراجعة ملفاتهما على أناس موجودين في داخل العراق، ومن ثم استعادة المجرمين من الخارج".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني