وفد أمني رفيع برئاسة وزير الداخلية يصل كربلاء المقدسة استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على شبكة لتجارة المخدرات بحوزتها (11) كغم من الحشيشة في البصرة    وكالة الاستخبارات تحبط محاولة لاستهداف الزائرين وتضبط أحزمة ناسفة في جرف النصر    وزير الداخلية: عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع زائري الأربعين    وزير التعليم يؤكد استعداد الجامعات العراقية لاستقبال الطلبة السوريين    القبض على أربعة إرهابيين وضبط مستودع للاعتدة في محافظتين    بلدية كربلاء تكشف عن بدائل للمتجاوزين وتوجه رسالة إلى المواطنين    القائمةُ النهائيّة لمنتخبِ السيدات الوطنيّ لكرةِ الصالات    الساري يطالب القائد العام بتوفير الحماية للشخصيات العامة بعد محاولة اغتيال الخشان    إحباط تفجير برج كهرباء شرقي بغداد   

مــنـــوعــات 


الكركم لفقدان الوزن بدون رجيم

المصدر: IMN

القرفة والزنجبيل من أشهر المشروبات التي باتت تستخدم في الرجيم، ولكن ماذا إذا كنت لا تحب طعم الاثنين خاصة أن للزنجبيل طعماً لاذعاً لا يحبه الكثيرون. إذاً عليك بخلطة الكركم التي تساعد على فقدان الوزن والحصول على جسم رشيق دون الحاجة إلى اتباع رجيم قاسٍ كما ذكرت طبيبة التغذية مارلين جولينفل وفقا لموقع "الدايلى ميل" .

المقادير:

 * ملعقة كبيرة من الكركم المطحون

* ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج والمبشور

* 3 أكواب من الماء

 طريقة التحضير:

اسكبِ في ابريق معدني المقدار المذكور من الماء وأضيفِ إليه كلّ من الكركم المطحون. اخلط المزيج جيداً وضعيه على النار كي يغلي ثمّ اتركيه ليبرد.

التعليمات:

اشربِ كوب من الكمية المحضرة صباحاً على الريق، وقبل وجبة الغداء، ثم كوب قبل النوم مباشرة، أو الاكتفاء بكوبين خلال النهار.

فوائد هذا الشراب لا تقتصر على التنحيف وخسارة الوزن فهو يساهم بشكل كبير في تخليصكِ من الاضطرابات المعويّة، كما يخفّف من الالتهابات ويساعد بشكل كبير على طرد الغازات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني