القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الدفاع:داعش باتت مشلولة الحركة داخل الانبار

المصدر: الفرات نيوز

تفقد وزير الدفاع خالد العبيدي القطعات الامنية المتواجدة في قاطع عمليات الانبار ، واكد ان القوات الامنية ضيقت الخناق على الدواعش في معارك التطهير الخاصة بالانبار وان تلك العصابات باتت مشلولة الحركة.

وذكر المتحدث المدني للوزارة نصير نوري لوكالة {الفرات نيوز} ان " وزير الدفاع خالد العبيدي تفقد قطعاتنا المقاتله في محاور عمليات الانبار وينقل تحيات القائد العام لمقاتلينا البواسل".
ونقل نوري عن العبيدي القول ان" قواتنا البطلة على الارض وصقورنا في الجو امسكوا بزمام المبادرة وضيقوا الخناق على الدواعش في معارك تحرير الانبار"، لافتا الى ان "عصابات داعش باتت مشلولة الحركة داخل الانبار بعد ان احكمت قواتنا الطوق عليها".
وتخوض القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي معارك مستمرة في الانبار ضد عصابات داعش الارهابية وتمكنوا من تحرير عدة مناطق من دنس الدواعش في اطراف مدينتي الفلوجة والرمادي .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني