حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


قائد عمليات الانبار يعلن رفع جميع العبوات الناسفة من الطريق الرابط بين الثرثار وناظم التقسيم

المصدر: الفرات نيوز

تمكن الجهد الهندسي التابع للفرقة العاشرة في الجيش العراقي من تطهير الطريق الرابط بين الثرثار وناظم التقسيم في محافظة الانبار من العبوات الناسفة.

وقال قائد عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي لـوكالة{الفرات نيوز}اليو ان" ابطال الجهد الهندسي التابع للفرقة العاشرة، تمكنوا من رفع جميع العبوات الناسفة التي زرعها الارهابيون على الطريق الرابط بين الثرثار وناظم التقسيم".
واشار الى تمكن الجهدي الهندسي ايضا من رفع 20 عبوة ناسفة وابطال مفعول منزلين مفخخين في المنطقة المذكورة".
واعلن رئيس اللجنة الامنية في مجلس قضاء الخالدية بمحافظة الانبار ابراهيم الفهداوي في وقت سابق مقتل 35 من مرتزقة عصابات داعش الارهابية في معارك تطهير الرمادي، مشيرا الى تطهير 70 % من القاطع الشرقي لمدينة الرمادي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني