حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


الاعلام الحربي: ضربة جوية تقضي على ماتبقى من عصابات" داعش" في الملعب الاولمبي

المصدر: 

اعلنت خلية الاعلام الحربي، ان ضربة جوية قضت على كل ماتبقى من عصابات" داعش" الارهابي في منطقة الملعب الاولمبي ، مشيرة الى ان القوات الامنية بدأت بعملية التطهير والتقدم في المنطقة. وقالت الخلية في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (وارع), اليوم الاثنين، انه "وبعد تحرير منطقة زنكورة وتقدم قواتنا الامنية على المحمور الغربي وتحرير المناطق القريبة منه ووصول قواتنا الامنية منطقة الملعب الاولمبي، ومن خلال المعلومات الاستخبارية والمسح الجوي بقى جزء من فلول العدو داخل بعض جوانب الملعب ومنهم عدد من الانتحاريين مع تفخيخ هذه الاجزاء بمواد شديدة الانفجار".

واضاف، انه "وعلى ضوء ذلك، تم توجيه ضربة جوية موجعة قضت على كل ما تبقى منهم "، مشيرا الى ان " القطعات الارضية بدأت بعد ذلك بعملية التطهير والتقدم".

يذكر ان مصدر أمني في قيادة عمليات الانبارقال، أمس الاحد الاحد، ان "عصابات داعش الارهابي أقدموا ، على تفجير ملعب الرمادي الاولمبي في منطقة الـ18 كيلو غربي الرمادي"، مبينا ان "عناصر التنظيم الارهابي زرعوا عبوات ناسفة شديدة الانفجار داخل الملعب ومحيطه، وتفجيرها عن بعد، ما ادى الى انهيار الملعب بالكامل".

واشار المصدر الى ان "القوات الامنية انسحبت من منطقة الملعب الاولمبي قبل أيام".

يذكر ان وزارة الدفاع اعلنت، الاربعاء الماضي، عن تطهير القوات الامنية مسنودة بمقاتلي الحشد الشعبي وابناء العشائر الملعب الاولمبي بالكامل.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني