مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


معصوم: القضاء على داعش لا يكون الا من خلال تعالي الأطراف السياسية على مصالحها الخاصة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

شدد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اليوم الخميس على أن مصلحة العراق العليا فوق جميع الاعتبارات وأن القضاء على تهديدات داعش الإرهابية والعبور بالعراق الى بر الامان والإستقرار السياسي والاقتصادي لا يكون الا من خلال تعالي الأطراف السياسية على مصالحها الخاصة والعمل بجد من اجل إنجاح المصالحة الوطنية وتوحيد الصف العراقي.

وذكر بيان رئاسي تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه ان "معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد اليوم وفداً من حزب الفضيلة الإسلامي برئاسة أمينه العام هاشم الهاشمي الذي نقل تحيات رجل الدين محمد اليعقوبي الى الرئيس معصوم وتمنياته بدوام النجاح لمساعي رئيس الجمهورية في لم الشمل العراقي.
وخلال اللقاء جرى تبادل الآراء حول آخر المستجدات السياسية والامنية على الساحة فضلا عن الجهود المبذولة من قبل الأطراف السياسية على طريق انجاز المصالحة الوطنية، وفي هذا السياق أكد رئيس الجمهورية على أن المصالحة أصبحت مطلباً أساسياً على الصعيدين الداخلي والخارجي وعلى الجميع العمل لتحقيقها، مشيراً إلى دور الوجوه السياسية والشخصيات العشائرية والإجتماعية في إنضاج الأفكار الواقعية الداعمة لهذا المشروع الوطني.
من جانبه إستعرض هاشم الهاشمي بعض الأفكار والمشاريع التي تتعلق بتحشيد كل الطاقات الممكنة وإستثمار كل الجهود لتعميق الوحدة والوئام بين الجميع، فضلاً عن ضرورة الإهتمام بالكفاءات العلمية والمتميزين والمخترعين بغية الإستفادة من نتاجاتهم العلمية والثقافية.
وأبدى الرئيس معصوم مساندته لهذه المشاريع التي تصب في مصلحة العراق وتقدمه، محملا الوفد الزائر خالص احتراماته رجل الدين محمد اليعقوبي وتمنياته بدوام التوفيق له في خدمة الرسالة الإسلامية وإشاعة المحبة والتآخي بين ابناء الشعب بكل اطيافهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني