مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


نائب عن المواطن يؤكد عدم تأثير ممارسات داعش على عزيمة القوات الامنية والحشد الشعبي

المصدر: الفرات نيوز

قال النائب عن كتلة المواطن النيابية فيصل الزبيدي ان " ممارسات عصابات داعش الارهابية لن تؤثر على عزيمة مقاتلي القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي في محاربتهم لها".

واضاف الزبيدي لوكالة {الفرات نيوز} ان " عصابات داعش الارهابية لجأت الى اتباع اسلوب الاعدامات من جديد بغرض الترهيب وثني عزيمة مقاتلينا من ابطال القوات الامنية والحشد الشعبي".
واشار الى ان " المواطن العراقي اضحى اكثر وعيا ودراية بالانتهاكات التي تنفذها عصابات داعش الارهابية ، ضد كل من يرفض ممارساتهم الوحشية القمعية".
يذكر ان عصابات داعش الارهابية اعدمت الجندي {سمير} بحضور ومبايعة بعض شيوخ الفتنة بالفلوجة .
وتاتي هذه الجريمة بعد ايام من اعدام الشهيد مصطفى العذاري شنقا في احد جسور الفلوجة ضمن سلسلة جرائم عصابات داعش الارهابية .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني