مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اتحاد الكرة في اقليم كردستان يطالب باستثناء ناديي اربيل ونوروز من عقوبات الفيفا

المصدر: 

طالب اتحاد الكرة في اقليم كردستان الاتحادين الدولي والآسيوي ان لا تشمل عقوبات تعليق عضوية الاتحاد العراقي لكرة القدم في الفيفا ناديي أربيل ونوروز.
وقال مصدر في الاتحادين ان استجابة الاتحادين لهذا المطلب من شأنه ان يساعد على استمرار النشاطات والبطولات وعدم إيقافها حتى لا يحرم كردستان العراق من المشاركات الدولية حيث تمثل كرة القدم الأرضية التي توحد أبناء هذا البلد.
وجدد مطالبة الاتحادين الدولي والقاري لكرة القدم باستثناء فرقه من عدم السماح لها بالمشاركات الخارجية بعد قرار تجميد عضوية العراق في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على خلفية قرار اللجنة الاولمبية العراقية بحل الاتحاد العراقي للعبة في السادس عشر من الشهر الجاري ،الأمر الذي دفع بلجنة الطوارئ في الفيفا إمهال الاولمبية مدة 72 ساعة للتراجع عن قرارها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني