احباط محاولة تهريب (دافعات هواء) في منفذ طريبيل الحدودي    أفغانستان: قتلى وجرحى بانفجارات في كابل وبلخ    السيد نصر الله في ذكرى انتصار أيار: أي مساس بالمسجد الأقصى سيفجّر المنطقة    الجوية يتخطى النجف في مباراة مؤجلة بالممتاز    باكستان: حشود كبيرة تزحف نحو إسلام آباد بمشاركة عمران خان    الأمم المتحدة: هناك احتمال لنشوب صراع نووي في أوكرانيا    صحيفة: 311 ألف طالب أمريكي تعرضوا لإطلاق نار في مدارسهم منذ مذبحة "كولومباين"    اكتشاف سديم كوكبي نادر    ممثل المرجعية يوجه بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات    الشمري يصدر توجيهات للأجهزة الأمنية في كركوك   

أخـبـار الـعــراق 


الطريحي: العدو واحد وهو يستهدف الجميع ولا بد من وحدة الموقف والكلمة لمواجهته

المصدر: الفرات نيوز

قالت عضو التحالف الوطني النائبة ازهار الطريحي ان " العدو واحد وهو يستهدف الجميع ولا بد من وحدة الموقف والكلمة لمواجهته " . واضافت النائبة الطريحي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} " يجب توحيد الكلمة والموقف والجهود ؛ لأن العدو واحد وهو لا يستهدف قومية او مذهبا بعينه انما الجميع ، وبالتالي يجب ان تكون وحدة الوطن هي الاساس " .
واشارت الطريحي الى " الانتصارات الكبيرة التي تحققها قواتنا الامنية الباسلة وابطال الحشد الشعبي ، ومواقف اهالي المناطق المحررة وافراحهم بوصول جحافلنا المقاتلة محرِرَة " .
واوضحت ان " هذه الانتصارات تمثل نصف مرحلة تحرير مدينة الموصل في محافظة نينوى من دنس عصابات داعش الارهابية ، وهي الخطوة الاولى بهذا الاتجاه " .
وتابعت قائلة " ندعو الى تلاحم العشائر ووحدة الموقف والضمير والوقوف وقفة جادة لطرد هؤلاء الغزاة الطامعين ، والامر يحتاج الى عزيمة وقوة واصرار لتجاوز هذه المرحلة " .
وكان رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم قد اكد الحاجة الى نظرية السلة الواحدة في الحلول من اجل طمأنة جميع المكونات المجتمعية ، وان كان يتطلب منا ان نذهب الى اقليم كردستان ونبرم عقدا يحفظ مصالح الحكومة الاتحادية وعامة الشعب ، فعلينا ان نخطو خطوات مشابهة في المناطق الجنوبية والغربية ونلبي احتياجاتها ؛ لنصل الى حلول متوازنة تطمئن الجميع " .
وقال السيد عمار الحكيم " نشهد اليوم تقدما ملفتا بمواجهة عصابات داعش الارهابية في كافة جبهات القتال ومن كافة صنوف القوات الامنية الجيش والشرطة والحشد الشعبي وابناء العشائر العربية الاصيلة وقوات البيشمركة ، مؤكدا ان الامر يدعو الى التفاؤل , معبرا عن شكره للسواعد العراقية على ما تقدمه من نصرة للوطن ودفاعا عن المقدسات " .
وتابع سماحته " علينا ان نستثمر هذه الاجواء بشكل صحيح , واذا اراد الارهاب ان يوجد الفتنة والفرقة الطائفية والقومية فيما بيننا علينا ان نوحد صفوفنا ونجعل الارهاب سببا في تشخيص عدو واحد نتوحد عليه وعلى مواجهته " .
واشار السيد عمار الحكيم الى ان " الاجهزة المختصة في الحكومة معنية بتقدم الدعم الكامل لقواتنا الامنية الباسلة وابطال الحشد الشعبي وابناء العشائر العربية الكريمة وقوات البيشمركة من امور لوجستية وتسليح وتدريب وغيرها " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني