حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


عبد المهدي يبارك للقوات الامنية والحشد بداية الانتصار وتكبيد الدواعش هزائم تليق بضعفهم وجبنهم في صلاح الدين

المصدر: الفرات نيوز

بارك القيادي في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي وزير النفط عادل عبد المهدي للقوات الامنية والحشد الشعبي بداية الانتصار وتكبيد الدواعش هزائم تليق بضعفهم وجبنهم في صلاح الدين. وذكر عبد المهدي في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك} يوم امس انطلقت عمليات لبيك يا رسول الله الحربية لطرد الدواعش من تراب العراق الطاهر .. بطولات منقطعة النظير ابداها رجالنا وهم في ارض المعركة لينتصروا للعراق كل العراق بهممهم العالية وروحهم الوثابة على الاخطار ".
واضاف" نبارك هذا الجهد لابطالنا في القوات الأمنية والحشد الشعبي,, بداية الانتصار وتكبيد الدواعش هزائم تليق بضعفهم وجبنهم، لا ننتظر منكم الا بشارة النصر بتطهير العراق من العصابات الارهابية".
يذكر القوات الامنية والحشد الشعبي شنوا حملة عسكرية كبيرة سميت لبيك يا رسول الله {ص} من عدة محاور لتطهير مدينة تكريت وضواحيها من دنس عصابات داعش الارهابية ونفذت الحملة من عدة محاور وبمشاركة الاف العناصر من القوات الامنية والحشد والمجاهدين وتمكنوا من تطهير عدة مناطق وسط انكسار ومقاومة ضعيفة لتلك العصابات ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني