حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخبـــار العــالــم 


المعلم: تركيا قرأت الأوضاع السياسية في المنطقة بشكل خاطئ

المصدر: قناة العالم

أكد وزير الخارجية السوري وليد المعلم الاثنين أن الحكومة التركية قرأت الأوضاع السياسية في المنطقة بشكل خاطئ واتخذت مواقف مؤذية ولا تخدم مصالح الشعبين. واستقبل المعلم وفد الأحزاب والفعاليات التركية المكون من شخصيات سياسية واقتصادية وحزبية ينتمون إلى عدة أحزاب ومؤسسات تركية برئاسة دوغو بيرنتشيك رئيس حزب وطن وذلك بحسب ما افاد موقع "دي برس".
وأكد المعلم عمق العلاقة بين الشعبين التركي والسوري، مبينا أن الحكومة التركية قرأت الأوضاع السياسية في المنطقة بشكل خاطئ واتخذت مواقف مؤذية ولا تخدم مصالح الشعبين.

وزير الخارجية السوري مستقبلا الوفد التركي

ودعا المعلم الوفد الضيف إلى الدفاع عن مسؤولية صيانة الروابط والمصالح العميقة بين الشعبين الصديقين بما يسهم في إرساء السلم والأمن في المنطقة والعالم محذرا من خطر الإرهاب التكفيري الذي يحدق بالجميع ويهدد استقرار ومستقبل المنطقة.
من جانبه أكد رئيس الوفد التركي تضامن الشعب التركي مع الشعب السوري في مواجهة الإرهاب وأن سياسة أردوغان الخاطئة هي التي جعلت الإرهابيين يشعلون المنطقة وينفذون ما تريده الولايات المتحدة و"إسرائيل" من تدمير لبلدان المنطقة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني