مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


آد ميلكرت: سنلتزم بدعم الجهود لإيجاد توافق “نهائي” بشأن قانون الانتخابات بعد العيد

المصدر: 

قال الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق (يونامي)، إن المنظمة الدولية ستلتزم بدعم الجهود لإيجاد توافق “نهائي” بشأن قانون الانتخابات، حسب بيان ليونامي.
ونقل البيان عن آد ميلكرت خلال رسالة تهنئة وجهها إلى الشعب العراقي بمناسبة عيد الاضحى قوله إن “هذا العيد يحمل معانٍ خاصة للشعب العراقي الذي يتطلع نحو المساهمة في رسم مستقبله وانتخاب قادته بصورة ديمقراطية”، مجددا “التزام الأمم المتحدة بمساعدة شعب وحكومة العراق وبتقديم الدعم الفعال للجهود الحثيثة من أجل الوصول إلى توافق نهائي حول قانون الانتخابات بعد العيد مباشرة”.
وكان رئيس الجمهورية جلال الطالباني ونائبه عادل عبد المهدي قد وقعا على قانون الانتخابات الذي عدله مجلس النواب، على الرغم من تسجيلهما أنه “لا يخلو من ثغرات”،  وبينا أن الجهود مبذولة لاستكمال موافقة مجلس رئاسة الجمهورية على هذا القانون “انطلاقاً من الهم المشترك لإجراء الانتخابات في الموعد المقرر”، بحسب بيان رئاسي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني