مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


انبا ء عن نقل معسكر اشرف لمحافظة المثنى

المصدر: 

شدد النائب الثاني لرئيس مجلس المثنى على رفض تواجد منظمة خلق الإيرانية في المحافظة، كاشفا عن وجود تحركات مستمرة من أطراف حكومية لفرض سكان معسكر أشرف على محافظة المثنى.
وقال سلام حمزة معيوف لوكالة أصوات العراق بأن هناك مساعي حكومية لازالت مستمرة، رغم الرفض المسبق من قبل سلطات المثنى، لفرض سكان معسكر أشرف على المثنى بنقلهم اليها، مشددا على كونه أمر مرفوض بشكل قطعي من قبل سلطات وأهالي المحافظة.
وأوضح بأن هناك أطراف حكومية طلبت من بعثة الأمم المتحدة التدخل من خلال تهيئة معسكر للجيش العراقي، بالقرب من السماوة، تمهيدا لنقل سكان معسكر أشرف اليه الشهر المقبل ، مبينا ان بعثة الأمم المتحدة على الظاهر لا مانع لديها من القيام بما طلبته الحكومة.
واشار معيوف الى ان سلطات المحافظة أبلغت اللجنة الحكومية المكلفة بالموضوع، الشهر الماضي، برفضها للفكرة ، مشيرا بانهم يجددون رفضهم للامر للأمر

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني