حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يؤكد ضرورة جعل العشيرة منطلقا حقيقيا نحو تحقيق المصالحة الشاملة

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم ضرورة جعل العشيرة منطلقا حقيقيا نحو تحقيق المصالحة الشاملة. وذكر مراسل وكالة{الفرات نيوز} اليوم الأحد إن" السيد عمار الحكيم استقبل في مكتبه ببغداد وفدا من شيوخ قبيلة الدليم عشائر المحامدة ".
وأكد السيد عمار الحكيم خلال اللقاء على " ضرورة الوحدة الوطنية والتواصل العشائري والعمل بجدية في تقريب وجهات النظر وجعل العشيرة منطلقا حقيقيا نحو تحقيق المصالحة الشاملة وتضافر الجهود في طرد عصابات داعش الإرهابية.
وكان السيد عمار الحكيم قد دعا في وقت سابق الى العمل من اجل مصالحة حقيقية وعميقة وصادقة لا مصالحة ظرفية او مصالحة شعارات ، مبينا ان " لا فرصة لهذا الوطن في الاستقرار والتقدم من دون مصالحة مجتمعية وسياسية صادقة تبتدئها الصراحة ويدعمها الوضوح ، وان لا ضمان لاي مصالحة الا اذا كانت مدعومة باطار قانوني ودستوري واضح وتحكمها اجراءات حقيقية متبادلة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني