حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


كربلاء:اللجنة المنظمة لمهرجان تراتيل سجادية تعلن الفائزين في المسابقة معرض الصور الفوتوغرافي

المصدر: موقع نون

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان تراتيل سجادية العالمي الأول الفائزين في مسابقة معرض الصور الفوتوغرافي والذي حصل الجائزة الذهبية به مصور الإعلام الدولي قاسم العميدي.وقال رئيس الجمعية العراقية للتصوير الأستاذ هادي النجار لمراسل وكالة نون: "يسعدنا حضورنا كلجنة تحكيم في معرض الصور ضمن مهرجان تراتيل سجادية الأول , وجدنا في معرض الصور إعمال ورؤى جديدة وبمستوى عالي من الجانب الفني والتقني للصور المشاركة في المعرض".

وبين النجار: بان مصور شعبة الإعلام الدولي في قسم إعلام العتبة الحسينية المقدسة قاسم العميدي نال الجائزة الذهبية باستحقاق , موضحاً: هناك اقتناص لحالات إنسانية داخل الحرم الحسيني على رغم بان هذا الموضوع من الصعب تجسيده بصور لترجمة رسالة الحقوق للإمام زين العابدين عليه السلام.

فيما قال المصور قاسم العميدي الحاصل على الجائزة الذهبية: هذا فخر لي ان احصل على الجائزة الذهبية في مهرجان تراتيل سجادية الأول الذي تقيمه العتبة الحسينية المقدسة لكون المشاركين في المسابقة هم مصورين متميزين فمن الصعوبة الحصول على الجائزة الأولى.

يذكر ان مهرجان تراتيل سجاديه تقيمه العتبة الحسينية المقدسة من الفترة (24-26) محرم الحرام بمناسبة استشهاد الامام زين العابدين عليه السلام

محمود المسعودي

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني