حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


حكومة كردستان تحقق بتفجير أربيل وتدعو مواطني الاقليم الى الحذر

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

دانت حكومة اقليم كردستان التفجير الذي استهدف مدينة اربيل الاربعاء وراح ضحيتها عدد من الاشخاص"معلنة "التحقيق في الحادث". وذكر بيان لها تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه دانت فيه "بشدّة الحادث الإرهابي الذي وقع ظهر الاربعاء أمام مبنى محافظة أربيل، والذي أسفر عن إستشهاد أربعة أشخاص وجرح 29 آخرين".

وأشار البيان الى انه "وبهذه المناسبة نتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى ذوي الشهداء، ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل، ونعلن لمواطني إقليم كردستان الأعزاء، بأن المؤسسات الأمنية في الإقليم بدات بالتحقيق في الحادث".

ودعت حكومة اقليم كردستان "المواطنين في الاقليم وعموم إقليم كردستان أن يكونوا كما عوَّدونا دائماً في حالة الحيطة والإنتباه وبمستوى المسؤولية".

وأكدت انها "تطمئن الجميع بأن المؤسسات الأمنية ستبذل كل ما بوسعها من جهود من أجل حماية أمن وإستقرار الإقليم، وأن مسيرة البناء والتقدم سوف لن تتوقف، وأن مثل هذه الأعمال لن تخيف حكومة وشعب كردستان".

يذكر ان الهجوم الانتحاري الذي وقع الاربعاء بسيارة ملغومة استهدف اجتماعا بمبنى محافظة اربيل في منطقة القلعة وسط مدينة اربيل كان يعقد لبحث سبل مواجهة تنظيم داعش ما ادى الى استشهاد واصابة عدد من الاشخاص.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني