كوريا الشمالية تتهم أميركا بإنشاء تحالف في آسيا على غرار حلف الأطلسي    اعتقال إرهابي وتحرير فتاة مختطفة واعتقال خاطفها شرقي بغداد    الكاظمي: الحكومة عازمة على التنفيذ السريع للاتفاقيات مع ايران وعوائق ستزول قريباً أمام زوارها    الإطاحة بمتهم راجع دائرة التقاعد بمستمسكات مزورة في بغداد    حصيلة أمنية لوكالة الداخلية لشؤون الشرطة خلال الـ24 ساعة الماضية    رابطة المصارف تحدد نسبة مستخدمي ادوات الدفع الالكتروني    سلّة الصقور تطمح للمشاركة بقوّة في دوري الموسم المقبل    نقابة الصيادلة توصي بوضع برنامج لمعالجة تشفير الوصفات الطبية    لجنة تقييم الأندية الرياضية تؤكد نجاح عملها في محافظتين    الحسني: الانسجام المتصاعد أهم ما ميّز لاعبي منتخب الناشئين   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


إغلاق أول حقل نفطي في كردستان بسبب الأوضاع الأمنية

المصدر: 

أعلنت شركة أفرين لإنتاج النفط عن إغلاقها حقل بردرش النفطي بإقليم كردستان العراق بسبب الأوضاع الأمنية المضطربة. ونزل سهم شركة أفرين المدرجة في بورصة لندن 6.3 بالمئة بعد تعليق الشركة للإنتاج.

كما تراجعت الأسهم الأوروبية للمرة السابعة في ثماني جلسات بسبب التوترات الجيوسياسية و احتمال شن الولايات المتحدة ضربات جوية في العراق.

و هبط مؤشر يوروفرست 300 لأسهم كبرى الشركات الأوروبية 0.9 بالمئة إلى 1302.48 نقطة عند الساعة السابعة صباحاً بتوقيت غرينيتش كما خسر المؤشر نحو سبعة بالمئة منذ منتصف يونيو حزيران.

وفي أنحاء أوروبا تراجع مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني بنسبة 0.2 بالمئة عند الفتح بينما انخفض كاك 40 الفرنسي 0.9 بالمئة وداكس الألماني 1.1 بالمئة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني